طيلة ايام 22-24-27 من أبريل 2021 تم تنظيم دورات تدريبية بالمنصة تحت اشراف إبراهيم نايت والتيت، حول التعريف بالتجارة الالكترونية والسبيل لإنجاح المشروع داخل المغرب وخارجه بالإضافة الى كيفية تسيير وتنظيم العمل
حيث تم تقسيم محاور هذه الدورة على الشكل التالي
التعريف بالتجارة الالكترونية
الفرق بين المغرب ودول الخليج
(Facebook-snapchat-native ads …) طريقة تحديد المنتجات وتسويقها بطريقة مربحة. إدارة الحملات الاعلانية
دراسة جدوى لحملات ومبيعات المنتج
في بداية الدورة التدريبية تمت الإشارة للمحاور المعتمدة خلال ثلاث دورات مقسمة حسب طبيعة الموضوع وتسلسله بدءا بتقديم مختصر لمفهوم التجارة الالكترونية مميزاتها وسلبياتها مرورا بكيفية اختيار المنتج وطريقة إيجاد فيديو مناسب والبدء في البيع وانتهاء بالطريقة المثلى لتوسيع الحملات الاعلانية
عدد المستفيدين | الحاجيات | الفضاء | التاريخ | منسق النشاط | النشاط |
37 | Data Show – PC | قاعة التكوينات | 2021/04/ 22-24-27 | هشام المجاطي | دورة تدريبية |